منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر****

منتدى خاص بعمال التربية في الجزائر للحوار وتبادل الأفكار والمعلومات
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحديد ساخن يا سي الدزيري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سليم سليم



عدد المساهمات : 6
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 12/11/2012

مُساهمةموضوع: الحديد ساخن يا سي الدزيري   الأربعاء نوفمبر 14, 2012 8:20 pm

لم يبق إلا الربع ساعة الأخير لمستشاري التغذية المدرسية وهو وقت كاف لتسجيل الأهداف وقلب النتيجة يقول المثل :" اضرب والحديد ساخن " وما على المحترم الصادق الدزيري إلا أن يقوم بدوره ويبين قدراته التفاوضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحديد ساخن يا سي الدزيري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر**** :: منتدى المذكرات - الدروس - الامتحانات :: مقترحات وآراء-
انتقل الى: