منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر****

منتدى خاص بعمال التربية في الجزائر للحوار وتبادل الأفكار والمعلومات
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 DEUA ضد الاضراب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
refliction2004



عدد المساهمات : 29
نقاط : 49
تاريخ التسجيل : 12/04/2011

مُساهمةموضوع: تبا لهم و لتصنيفهم    الجمعة يناير 31, 2014 7:22 pm

انت يا ابو محمد 7 قرات تدخلي لكن لم تستوعب ما اردت ان اقول و لم تستطع وضع يدك على الجرح و الالم الدي نحس به نحن حاملي شهادة deua انت تقول لي بانني ساصنف في 14 بعد التكوين و هدا هو لب الجرح و الخزي و العار الدي يألمنا و للتوضيح أكتر اقول لك لمادا نقابتنا لم تطرح شهادتنا و لم تفرضها في الايام الاولى هي لم تتكلم عنها اطلاقا و كان هده الشهادة غير موجودة و الان انا اتكون مع كل المعلمين الدين لا يملكون حتى شهادة الباكالوريا مع احترامي لهم جميعا و تقديري لهم جميعا و محبتي لهم جميعا لكن من حقي ان اقول بان هدا ليس مكاني . تبا لتكوينهم و لتصنيفهم حتى في السلم 17 . انا يا عزيزي ابو محمد من الناشطين جدا اثناء الاضرابات و في حياتي لم يمر علي اضراب و كنت ضده دائما في الصفوف الاولى و احيانا كنت انا الوحيد و تعرضت الى عدة مضايقات و كنت اتغنى بنفس الكلمات التي قلتها لي لكن في الاخير اجد نفسي ايل للزوال مع اني حامل لشهادة جامعية اصبحنا نسميها شهادة العار في جزائر العار . السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو محمد7
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 127
نقاط : 141
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: DEUA ضد الاضراب    الأربعاء يناير 29, 2014 8:55 pm

ردا على قولك ان الاضراب لست معنيا به؟؟؟؟؟؟؟
من بين المطالب المدرجة و التي تؤكد عليها نقابتنا هي ان تدمج او ترقى بعد اتمام التكوين في رتبة استاذ مكون صنف 14 ان كانت لك خبرة قدرها 20سنة كماتقول.
- تدعي انك لست معنيا بالرغم ان لب الاضراب عن هذه القضية اما انا (مستشار تربية) اعلم اني لست معنيا بهذا الاضراب لكنني مضرب لماذا؟ ليس لمصلحتي الشخصية و لكن من اجل وحدتنا التي هي سلاحنا و قوتنا ، ارى ان تراجع قراراتك  ولا تتكلم بأنانية (ان كنت معنيا اضرب و ان لم اكن معنيا لا اضرب) هذا التزام لنقابتنا علينا ان نوفي به وأؤكد نقابتنا ملك لنا و ليس للصادق دزيري او غيره .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو محمد7
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 127
نقاط : 141
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: DEUA ضد الاضراب    الأربعاء يناير 29, 2014 8:52 pm

ردا على قولك ان الاضراب لست معنيا به؟؟؟؟؟؟؟
من بين المطالب المدرجة و التي تأكد عليها نقابتنا هي ان تدمج او ترقى بعد اتمام التكوين في رتبة استاذ مكون صنف 14 ان كانت لك خبرة قدرها 20سنة كماتقول.
- تدعي انك لست معنيا بالرغم ان لب الاضراب على هذه القضية اما انا (مستشار تربية) اعلم اني لشست معنيا بهذا الاضراب لكنني مضرب لماذا؟ ليس لمصلحتي الشخصية و لكن من وحدتنا التي هي سلاحنا و قوتنا ، ارى ان تراجع قراراتك ولا تتكلم بانانية (ان كنت معنيا اضرب و ان لم اكن معنيا لا اضرب) هذا التزام لنقابتنا علينا ان نوفي به وأؤكد نقابتنا ملك لنا و ليس للصادق دزيري او غيره .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
refliction2004



عدد المساهمات : 29
نقاط : 49
تاريخ التسجيل : 12/04/2011

مُساهمةموضوع: DEUA ضد الاضراب    الإثنين يناير 27, 2014 8:28 pm

هده المرة انا لست مضرب و أقسم بانني لن اضرب طوال ما تبقى لي من سنوات العمل . الحمد لله بما اعطاني لقد رضيت بقضاء الله و قدره . انا متحصل على شهادة الباكالوريا و شهادة DEUA من جامعة قسنطينة اعمل في سلك التعليم مند 20 سنة لحد الان انا مصنف في 10 يعني في ديل الترتيب و قد وصلتنا استدعاءات للبدأ في تكوين لمدة سنة يقولون بانه لتحسين المستوى .سأكمل تكويني و ماهي الا سنة و اللي يجيبو ربي فيه الخير . و الطامة الكبرى انني لما سحبت بيان ااضراب لكي اوزعه على اصدقائي ككل مرة  تفاجات بان نقابتنا المفضلة لم تشر لا من قريب ولا من بعيد لمشكلتنا . و زيادة على هدا فان النقابة الموقرة تفتخر بانها قلصت مدة التكوين الى سنة واحدة .انا اقدر كل الافكار التي تراودكم الان و الاوصاف التي تصفوني بها و العبارات الجوفاء التي نتغنى بها مثل الاتحاد و ماضاع حق وراءه باطل و المواصلة و التضحية لكن اعدروني اخواني لم اعد احتمل .السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
DEUA ضد الاضراب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لمن يريد العودة الى الجامعة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر**** :: منتدى المستجدات :: المستجدات وطنية-
انتقل الى: