منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر****

منتدى خاص بعمال التربية في الجزائر للحوار وتبادل الأفكار والمعلومات
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لغة المنطق ولغة الخشب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
souna
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 1032
نقاط : 2108
تاريخ التسجيل : 01/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: لغة المنطق ولغة الخشب   الإثنين فبراير 10, 2014 6:50 pm

كل مل قلته واقع و حقيقة للأسف الشديد مرة .....أن يصل مستوى الحوار و النقاش لهدا التدني
ممثل الوزارة يغطي الشمس بالغربان و لم يوفق فضحه الصادق الدزيري ...
ممثل الإيجتيا يريد ان يضع له مكانا بالنفاق و الكدب و التشيات حشاكم للوزارة و يثبت انه نقابة موجودة و لها تمثيل و تعرى أمام الجميع .....
اما ممثلة أولياء التلاميد الراس فارغ و حفظة كلمة واحدة كررتها 50 مرة من اجل هدف واحد مقاطعة سيدها الصادق الدزيري
لكنه كان كالجبل لم يتزعزع لا للإتهاماتهم و لا لكدبهم و تلفيقهم تركيز كبير لكل كلمة كان يقولها
صدقت في تلخيصك الشافي و الكافي

الخلاصة : الرباعي يتكلم بلغة الخشب ويمارس في الشعبوية والساسة .........
رئيس الاتحاد يتكلم بلغة النقابة ولغة المنطق والقانون[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zakaria1
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد المساهمات : 251
نقاط : 292
تاريخ التسجيل : 04/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: لغة المنطق ولغة الخشب   الإثنين فبراير 10, 2014 4:07 pm

يدعون الديموقراطية و في الحقيقة أكثر من الديكتاتوريين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
layachi_59
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 501
نقاط : 943
تاريخ التسجيل : 05/03/2010

مُساهمةموضوع: لغة المنطق ولغة الخشب   الإثنين فبراير 10, 2014 7:37 am

[size=24]f]]إن الحصة  :  حوار الساعة التي بثتها اليتيمة كانت عبارة عن جلسة محاكمة للاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين ممثلة في شخص رئيسه الصادق دزيري وتشكلت المحاكمة كما يلي : هيئة القضاة منشطة الحصة وحاشاكم ممثلة اولياء التلاميذ ومدير ديوان الوزير ومثل النيابة العامة ممثل ugta  والمتهم رئيس unpef
تصوروا 04 ضد 01
ال منشطة تخلت عن الحيادية وحشرت نفسها طرفا
ممثل الوزارة بدأ مضطربا ومنفعلا الى اقصى الحدود وهذا دليل عن ضعفه الفاضح تعود والدليل على ضعفه وضعف الوزارة المناشير الغالطة التي تفضح مستواهم الضحل  حيث يقوم الوظيف العمومي بتجميط نتائج المسابقات المهنية الاخيرة على اعطاء الأوامر وعدم مناقشته حيث يسعد ويسر بكلام ممثل الأجتيا وجمعية الأولياء  لان كلامهم يججاريه ويغضب كلما تكلم  رئيس الأنبياف
ممثلة اولياء التلاميذ  ينطبق عليها المثل القائل : كي كانوا يفرقون في الصواب كانت غائبة
ممثل الآجتيا يقول في  كلمة حق اريد بها باطل .مازال يمارس في لغة الخشب
رئيس الانبياف كان هادئا الى اقصى الحدود رغم وقاحة الاطراف الاخرى
الخلاصة  : الرباعي  يتكلم بلغة الخشب ويمارس في الشعبوية والساسة .........
رئيس الاتحاد يتكلم بلغة النقابة ولغة المنطق والقانون[/b][/
size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لغة المنطق ولغة الخشب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر**** :: منتدى المستجدات :: المستجدات وطنية-
انتقل الى: