منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر****

منتدى خاص بعمال التربية في الجزائر للحوار وتبادل الأفكار والمعلومات
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما تم تحقيقه و ما لم يتم تحقيقه وتم رفضه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chahine



عدد المساهمات : 45
نقاط : 107
تاريخ التسجيل : 08/12/2012

مُساهمةموضوع: ما تم تحقيقه و ما لم يتم تحقيقه وتم رفضه   الثلاثاء فبراير 18, 2014 11:44 am




ما تم تحقيقه

- معلمو المدرسة الابتدائية الحاصلون على شهادة ليسانس أو الذين أنهوا التكوين في إطار الاتفاقية المبرمة بين وزارتي التربية والتعليم العالي قبل 03/06/2012 ولهم خبرة مهنية بـ 10 سنوات من تاريخ أول تعينهم كمعلمي مدارس أساسية يستفيدون بالرتبة المستحدثة أستاذ مكون الصنف 14 .
- أساتذة التعليم الأساسي الحاصلون على شهادة ليسانس أو الذين أنهوا التكوين في إطار الاتفاقية المبرمة بين وزارتي التربية والتعليم العالي قبل 03/06/2012 المدمجون كأستذة في التعليم المتوسط يستفيدون بالرتب المستحدثة رئيسي لمن له خبرة 10 سنوات ومكون لمن له 20 سنة خبرة مهنية .
- تمت الموافقة بصفة استثنائية على إدماج معلمي المدرسة الابتدائية الحاصلين على شهادة مهندس دولة في غير الاختصاص قبل صدور المرسوم التنفيذي رقم 12-240 في رتبة أستاذ المدرسة الابتدائية في إطار أحكام المادة 12 من ذات المرسوم ثم الرتبة المستحدثة أستاذ مكون لمن لهم خبرة 10 سنوات من تاريخ تعيينهم .
- تمت الموافقة بصفة استثنائية على تنظيم امتحانات مهنية في دورتين خلال سنة 2014 لفائدة الموظفين المنتمين إلى الرتب الآيلة للزوال مع التحويل التلقائي لمناصب الناجحين المتحصلين على معدل 10 من 20 طبقا للنصوص التنظيمية السارية المفعول (مساعدو تربية ، مساعدو تربية رئيسيين ، مخبريون ، مساعدو المصالح الاقتصادية ).
- تمت الموافقة وبصفة استثنائية على اعتماد نجاح مستشاري التربية في الامتحان المهني للالتحاق برتبة مدير متوسطة الذي جرى يومي 8 و9 ديسمبر2013. كما تمت موافقة على تسوية وضعية مستشاري التربية المنحدرين من رتبة أستاذ تعليم متوسط الذين تمت ترقيتهم إلى رتبة مستشار التربية بعد نجاحهم في الامتحان المهني وذلك بإدماجهم في الرتب المستحدثة ( أستاذ رئيسي وأستاذ مكون للتعليم المتوسط) باحتساب الأقدمية المكتسبة في رتبة أستاذ التعليم المتوسط ،وبهذا الخصوص.
- إعفاء حملة شهادة الليسانس بصفة استثنائية من التكوين المنصوص عليه في المادة 84 مكرر 7 من المرسوم رقم 12-240 بالنسبة للناجحين في الامتحان المهني للالتحاق بالرتبة السالفة الذكر خلال سنتي 2014 و2015 استثناء.بالنسبة للناجحين من مشرف إلى رتبة مشرف رئيسي للتربية .

ما لم يتم تحقيقه وتم رفضه

- إدماج المساعدين التربويين لمن لهم خبرة 10 سنوات في رتبة مشرف تربوي و 20 سنة في رتبة مشرف رئيسي دون قيد أو شرط تثمينا لخبرتهم المهنية .
- وإدماج حملة شهادة الليسانس في رتبة مشرف رئيسي للتربية تثمينا لشهاداتهم العلمية .
- إدماج ملحقي المخابر لمن لهم 20 سنة خبرة في رتبة ملحق رئيسي للمخبر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما تم تحقيقه و ما لم يتم تحقيقه وتم رفضه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر**** :: منتدى المستجدات :: المستجدات وطنية-
انتقل الى: