منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر****

منتدى خاص بعمال التربية في الجزائر للحوار وتبادل الأفكار والمعلومات
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المطالبة بتفعيل القوائم الاحتياطية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بلحمر
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 506
نقاط : 1352
تاريخ التسجيل : 04/01/2014
العمر : 50
الموقع : العطاف

مُساهمةموضوع: المطالبة بتفعيل القوائم الاحتياطية    الجمعة مارس 28, 2014 7:32 pm

أرى أن الصراع انتقل من بين عمال التربية و بين الوزارة إلى صراع بين الأساتذة و المستشارين و هذا ما ينطبق عليه المثل الشعبي ( الراعي و الخماس تضاربوا على رزق الناس) أرجو من الأساتذة و المستشارين الانتقال إلى مطالبة الوزارة و مديريات التربية بتفعيل القوائم الاحتياطية و التي من شأنها امتصاص عدد كبير من الجانبين .كما فعلت مديرية التربية لولاية عين الدفلى أين اعتمدت قائمة الناجحين و عددهم سبعة من بينهم أستاذان و أضافت إليها القائمة الاحتياطية و التي بها سبعة أعضاء كذلك مع مطالبة الوزارة و مديريات التربية بعدم تنظيم مسابقات جديدة قبل اعتماد الناجحين على القوائم الاحتياطية كما كان الامر سابقا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nader



عدد المساهمات : 5
نقاط : 11
تاريخ التسجيل : 05/03/2014

مُساهمةموضوع: تفعيل القوائم الإحتياطية   الأربعاء أبريل 09, 2014 9:13 pm

بورك فيك كيف من جهة يعتمدون معدل 10/20 معدل نجاح و من جهة أخرى يفتحون مسابقات جديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المطالبة بتفعيل القوائم الاحتياطية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر**** :: منتدي اللجان الوطنية لمختلف الاسلاك :: منتدى نظار الثانويات-
انتقل الى: