منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر****

منتدى خاص بعمال التربية في الجزائر للحوار وتبادل الأفكار والمعلومات
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ((النضال بين الشرف والتدليس))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسين24
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 1289
نقاط : 1765
تاريخ التسجيل : 05/03/2011

مُساهمةموضوع: ((النضال بين الشرف والتدليس))   الأحد نوفمبر 02, 2014 11:18 am

((النضال بين الشرف والتدليس))
المناضل الشريف هو الذي لديه دافعا الى مزيد من الصلابة والصمود والتحدي والعض بالنواجد على الحق .كيف تعرف المناضلين الحقيقين ؟ هم الذين كلما مرت زوبعة لتعصف بهم زادتهم متانة وتشبثا بالحق .لا يفصلون بين الأهداف الأنية والمستقبلية البعيدة .تجدهم يناضلون من أجل أقرب الأهداف ولا يغفلون على مستقبلية الحركة التي ينشطون في اطارها.
المناضل الحقيقي هو الذي لا يملك امتيازات سوى التضحية وأن يقدم أكثر من الأخرين وان يناضل أفضل من سواهم ليس له مقابل أو حقوق سوى ان يكون دائما في الصف الأمامي وان يكون في المكان الأصعب .
على المناضلين الحقيقين الانضباط واليقضة والمتابعة للقضايا والمزيد من التثقيف وذلك لتصليب القناعات والارتباط بالأخرين أكثر وخاصة في ظل هذا الوضع الذي يستغله الطرف الأخر لتفرقة الصفوف ومحاولاته المستمرة قصد الدفع الى مستنقع الاستسلام والردة والخيانة.
حقيقة يوجد بيننا من يمارس سياسة التدليس والانتهازية للوصول الى نجاح مزعوم على حساب الأخرين .تجده يتلاعب بالكلمات والعبارات المتناقضة تجده يتبدل حسب مصلحته ليس له مبدأ ثابت ولا طريقة واضحة يهوى سماع التصفيق فقط ولايهوى النقد والنقاش. يطلق الاحكام على الناس ويصنفهم بكل حرية ولايقبل أراء الاخرين فيه. ذلك الوصولي ينتقص الناس في علمها ودينها وأخلاقها .تجده مبجل ومقدس عند نفسه وأتباعه .ذلك الوصولي الانتهازي يجمع حوله مجموعة بسيطة من الأشخاص الوصوليين مثله ولكن هم أقل منه شجاعة وظيفتهم التصفيق باسمه وأراءه ليرضو أنفسهم المريضة .سلاحهم التقويل والأستغياب ودورهم هنا ينحصر في استغياب الأخرين وطعنهم في ظهورهم لاستمالة من يردون من ضعاف النفوس والغاية كل الغاية هي تبييض صفحاتهم المنافقة للوصول الى غايتهم بأسرع ما يمكن.هؤلاء ما ان انكشفت مواقفهم المزيفة تراهم يبدؤون بالتذمر والشكوى وكأنهم هم المظلومون ’ المضحك بالأمر أن هؤلاء الأشخاص ومن غبائهم يعتقدون أنفسهم بأنهم غير مشكوك بهم ويعتدون بذكائهم ويتوهمون بأنهم أصحاب نهج سليم .بينما هم الأغبى واكثر الناس وقوعا في الخطأ.
هم أقلية يدمرون كل من في طريقهم للوصول الى اهدافهم الخبيثة يحاولون ارضاء الناس بالكذب والنفاق والتدليس ويتقربون منك لكي يدخلوا الى قلبك الوهم بأنهم أبرياء .
في الأخير احذروا النفاق كظاهرة اجتماعية كثرت حولنا احذروا المنافقين كشر مستطير ومتعب علينا مواجهة نفاقهم حتى يكفوا بلاهم عنا .فالنضال للشرفاء فقط .
ودمتم أيها الشرفاء للنضال أوفياء .
ياسين24
01نوفمبر 2014
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
((النضال بين الشرف والتدليس))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر**** :: منتدى المستجدات :: المستجدات وطنية-
انتقل الى: