منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر****

منتدى خاص بعمال التربية في الجزائر للحوار وتبادل الأفكار والمعلومات
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 مثلث برمودة ينتحر على أسوار مديرية التربية لولاية جيجل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفالح



عدد المساهمات: 1
نقاط: 3
تاريخ التسجيل: 20/05/2011

مُساهمةموضوع: مثلث برمودة ينتحر على أسوار مديرية التربية لولاية جيجل   الخميس مايو 26, 2011 8:24 pm

lol!
مثلث برمودة ينتحر على أسوار مديرية التربية لولاية جيجل
أو النهاية التعيسة لعصابة المركزية النقابية لولاية جيجل
من هو تأبط شرا
هو ثابت بن جابر الفهمي، من الشعراء الصعاليك، عاش في الحجاز، في المنطقة المحيطة بالطائف، وجمع عصابة للاغارة على بني خثعم وهذيل، والأزد.. شاع شعره في وصف الغيلان والجن..
هو الغول بعينه، فضفيرتاه تشبهان قرني الشيطان، وله عينان حمراواتان، تنبعث منهما اشعة كريهة تنذر الناظر اليهما بالموت، وفمه كفوهة بئر، اما انفه فانه يشبه رأس البعير.
انتهى مسلسلك يا تأبط شرا.أيها الحقير.
اليوم تبدأ محاكمتك.
سنكشف أمرك لمن قرأ ولم يقرأ مسلسلك السخيف.
إن أحلامك تبخرت لأنك كنت تضن أنك شيء وفي الواقع انك لا شيء، إنك نكرة.
كنت تحلم بان يكون لك مكتبا في وسط مدينة جيجل تتباهى به أمام الأصدقاء و الأعداء لكن الحلم لم يتحقق. لان الله يعطي كما يقال على حساب القلوب. وأنت قلبك مملوء بالحقد.
وبما انك تضن بان كل من هو في البناية الصفراء التي طالما تغنيت بها، السبب في تعاستك. بدأت في فبركة الأكاذيب لمسلسلك القذر. علك تزحزح مدير التربية من مكتبه ولما لا؟
إننا كشفنا أمرك ونتابع خطاك يوميا، حتى أواخر الليل. أنت وأصدقاؤك الدين يتقاسمون معك نفس النزوة نفس الغل. والقاسم المشترك بينك وبينهم هو ......والعياد بالله.
ومن هنا نسرد بعض الحقائق للقراء قيما يخص صديقك الأشقر الذي كان يوهمك بأنهم بصدد القضاء على عصابة المركزية النقابية. وحتى اليوم لم تفهم بعد من هي عصابة المركزية النقابية.و حتى لا تكن الصدمة قاسية عليك نقول لك بأنك احد أفراد هذه العصابة وخادمها الوفي الغبي. الغبي لماذا؟ لأنهم يتقاسمون الأدوار فيما بينهم للوصول إلى أهدافهم. لكنك لن تحفظ الدرس أبدا.منذ نهاية التسعينات وأنت تشتم رائحة المشوي دون أن تشفي غليلك. لان اللعبة بينهم مغلقة كلعبة الدومينو. فهم عاثوا فسادا في أموال التعاضدية والخدمات والتعاونية وما أدراك ما التعاونية والاتحادات البلدية والاتحاد الولائي والكتاب المدرسي. وأنت مازلت تشتم رائحة الدجاج. ألا تعلم انك تجاوزتك الأحداث لان الدجاج (المملوء بالسموم الكيماوية) لم يعد أكلة الولائم إلا في اعتقادك.
لا نريد أن نفضحك أكثر من هذا.لان أمرك انكشف وأنت من كشفت هويتك. لأننا قرانا بين السطور وحللنا كتاباتك.وتابعنا خطاك. وها أنت اليوم تضع المنشفة منهزما لعدة أسباب منها:
*يوم بعد يوم تكتشف بأنك تدور في حلقة مفرغة وان أفراد العصابة المذكورين في مسلسلك أصبحت صديقهم، شريك شركة النهب .(رئيس التعاضدية الاشقر بدون تعليق-رئيس لجنة الخدمات الذي استحوذ على سيارة الخدمات منذ سنة 2001 والقائمة طويلة –أمين الاتحاد الولائي تاريخه طويل تشمئز له القلوب-رئيس التعاونية الاستهلاكية ونائبه قضية المليارين-مفتش الفرنسية الذي ما زلنا ننتظر التقرير المملوء بالأخطاء-مدير المتوسطة صاحب الدعارة كما قلت دون أن ننسى الوفود التي تتوافد على مكتب مدير التربية لعله يصفح عنه-رئيس الكتاب المدرسي المخطط الروحي للعصابة: الكتب توزع في المكتبات وليس في المدارس-رئيس المطاعم المدرسية: أفلس المطاعم وحدارى ثم حداري لمن يقف في طريقه لان المطاعم ملكيته الخاصة-رئيس نقابة بدون عمال التربية وشقيقه.وحتى المفتس الطاغية اصبح صديقك،سبحان مغير الاحوال. وما زالت القائمة طويلة**فأين أنت سيدي مدير التربية من هذه العصابة.أعانك الله وسدد خطاك )
*تيقنت أخيرا أن الكذب عمره قصير.
*تيقنت أن القراء اشتموا رائحة الخيانة في كتاباتك.
لكن أيها اللئيم الحقير سوف لن نتركك. سنهمس في كل أذن موظف في البناية الصفراء باسمك أيها الشرير اللعين.سننافقك كما نافقتنا ونتغامز عليك.نريدك أن تنتحر على أبواب المديرية.
وإياك أن تهجر المديرية طويلا. لأننا سنشتاق إليك.نريد رؤية وجهك المصفر وعلامات الخبث مرسومة على جبينك. اذهب إلى الجحيم.
منقول للامانة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مثلث برمودة ينتحر على أسوار مديرية التربية لولاية جيجل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» جديد مسابقات التوظيف في مديرية التربية .
» جديد بمديرية التربية لولاية المدية
» اعلان مسابقة توظيف مقتصدين و نائب مقتصد بمديرية التربية لولاية سطيف جانفي 2013
» مثلث النجاح
» درجات وظيفية في مديرية تربية نينوى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر**** :: منتدى الإستشارات القانونية :: انشغالات عمال التربية في الولايات-